تحميل برنامج المشاهدة المباشرة للمباريات ياسين تيفي أحدث نسخة Yacine TV 2021

تحميل برنامج المشاهدة المباشرة للمباريات ياسين تيفي أحدث نسخة Yacine TV 2021

تحميل برنامج المشاهدة المباشرة للمباريات ياسين تيفي أحدث نسخة Yacine TV 2021

 

لاشك أن الرياضة تمثل جزء كبير من إهتمامات الشعوب على مستوى العالم ومتابعيها تزيد يزماً عن يوم ولكن قد لا يمكننا متابعة المباريات أما لعدم وجود تلفاز فى المكان الموجودين فيه أو لظروف السفر مثلاً, وأما لإذاعة المباريات التى نرغب فى مشاهدتها على قنوات مشفرة لايمكن مشاهدتها إلا بإشتراك مالى .

ولذلك عزيزى المشاهد ظهرت العديد من التطبيقات التى تمكنك من مشاهدة المباريات والأحداث الرياضية لكل الفرق العالمية مثل ليفربول الإنجليزي المحبب لكل المصريين والمحترف فيه المصري الدولي محمد صلاح وأيضا مانشستر سيتي الذى يلعب به اللاعب الجزائري رياض محرز ومحمد النني في الأرسنال، الزمالك، الأهلي ,على الهاتف الجوال مثل تطبيق موبى كورة الذى تكلمنا عنه فى موضوع سابق , ونقدم لك عزيزى الزائر تطبيق متميز فى هذا المجال وليس فقط للقنوات الرياضية مثل الدوري الأسباني، الإيطالي، الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا تصفيات كأس العالم وأمم أوروبا وكافة البطولات العربية والعالمية ,ولكن أيضاً يحتوى على العديد من القنوات الممتعة الأخرى التى يمكن مشاهدتها, ألا وهو تطبيق ياسين tv أو كما يقوم بعض الأشخاص بالبحث عنه yassine tv .

 

ما هو ابلكيشن ياسين تيفي - yassine tv ؟

ياسين تى فى " yacine tv " تطبيق من التطبيقات المجانية للمشاهدة المباشرة على الإنترنت للمباريات وغيرها سواء كانت هذة القنوات مشفرة أم مفتوحة , وأيضاً تحتوى النسخة الجديدة على خاصية عرض التوقيتات التى تقام فيها المباريات على المستوى المحلى والدولى .

 

كيفية تحميل برنامج ياسين تيفي الجديد أحدث نسخة للاندرويد Yacine tv 2021

تحميل تطبيق ياسين تيفى للاندرويد 2021 Yacine tv apk غير متاح على جوجل بلاى ولكن يمكنك تحميله من خلال الرابط فى نهاية هذا الموضوع .

 
 

شرح تشغيل ياسين tv على الكمبيوتر -   Yacine tv for pc

لتشغيل بث مباشر مجانى للقنوات الناقلة للمباريات أو غيرها بواسطة تطبيق ياسين تى فى على الكمبيوتر أو اللاب توب, يكون ذلك بطريقة غير مباشرة عن طريق تثبت برنامج محاكى الاندرويد على الكمبيوتر أو اللابتوب مثل محاكى الاندرويد نوكسبلاير , وتقوم بتشغيل التطبيق على الكمبيوتر من خلال الخطوات الاتية :

أولاً : تثبيت محاكى الاندوريد على الكمبيوتر وننصحك بمحاكى نوكس بلاير , ويمكنك تنزيله ومشاهدة شرح له بالصور من هنا .

ثانياً : تنزيل ملف تطبيق يس تى فى الجديد أحدث نسخة على الكمبيوتر من خلال الرابط الموجود فى نهاية المقال .

ثالثاً : ثم بعد ذلك تثبيت التطبيق على المحاكى ,ويكون ذلك عن طريق فتح محاكى الاندرويد بعد تثبيته على الكمبيوتر والضغط على أيقونة  apk وإختيار مكان ملف التطبيق لتثبيته على المحاكى أو كما هو مشروح فى الموضوع الخاص بمحاكى الاندرويد نوكس بلاير .

رابعاً : بعد التثبيت تظهر أيقونة التطبيق فى المحاكى مع بقية التطبيقات المثبتة إضغط عليها وأبدأ بالتشغيل والتمتع بالمشاهدة الحية لجميع المباريات المشفرة وغيرها وأيضاً العديد من القنوات الأخرى الممتعة.

 

مميزات تطبيق ياسين tv

1 - التطبيق مجانى بالكامل بدون إشتراك أو أى رسوم بحيث يمكن تحميل ياسين تيفى apk ومشاهدة المباريات المشفرة على أى هاتف اندرويد.


2 - سهولة إستخدام Yacine tv فكل ما عليك سوي أن تضغط على القناة التي تريد تشغيلها وتختار الجودة التي تريدها على حسب سرعة الإنترنت لديك.


3 - تستطيع المشاهدة جميع المباريات المحلية والعالمية بالجودة التى تناسب سرعة الإنترنت وحجم الباقة لديك , ولذلك لوجود أكثر من جودة لبث المباريات .


4 - وجود العديد من القنوات الأخرى غير الرياضية التى تستطيع مشاهدتها مثل قنوات MBC  وقنوات الاطفال والقنوات الإخبارية ، وقنوات osn الترفيهية وغيرها.


5 - تطبيق ياسين تى فى يدعم جميع هواتف الاندرويد ويعمل على معظم الهواتف القديمة منها والحديثة بحسب أنظمة التشغيل المختلفة.


6 - لا يحتوى yacine tv على تلك الإعلانات المزعجة ولكن يوجد به بعض الإعلانات البسيطة التي لا تؤثر على المشاهدة.

 

الإمكانيات التى تمت إضافتها للنسخة الجديدة من ياسين تي في بث مباشر

 

1 - اضافة إمكانية البحث بحيث تستطيع الوصول بسهولة للقناة التى تريدها من خلال أيقونة البحث التى تم إضافتها فى التطبيق .


2 - خاصية الليف ايفنت التى من خلالها تستطيع معرفة مواعيد المبارة ليس هذا فقط ولكن تظهر المواعيد حسب التوقيت الخاص ببلدك أو التوقيت الموجود على هاتفك .


3 - إمكانية المشاهدة بأكثر من جودة للفيديو مما يسمح لك بالمشاهدة حتى مع ضعف الانترنت لديك .


4 - الفل سكرين أو الشاشة الكاملة بحيث تتمتع بمشاهدة القناة التى تريدها بشاشة كاملة


5 - إمكانية توصيل الموبيل على شاشة التلفاز والمشاهدة عليها .

 

عيوب تطبيق ياسين - yacine tv

 

1 - لا يمكن تنزيله من جوجل بلاى , تنزيل تطبيق موبى كورة للأندرويد غير متوافر من خلال متجر جوجل بلاى ولكن موجود فقط على موقع الشركة المنتجة .

2 - ياسين تيفى لا يمكن تثبيته على الكمبيوتر بطريقة مباشرة , ولكن يمكن ذلك عن طريق محاكى الاندرويد كما شرحنا سابقاً .

Yacine - 3 TV لا يوجد منه نسخة تعمل على الايفون .

 

شرح كيفية تشغيل برنامج ياسين تي في 2021 yacine tv أحدث نسخة للاندرويد

 

- اذا لم تقم بتنزيل yassen tv مسبقاً قد تظهر لك رسالة بأنة قد يلحق هذا النوع من الملفات الضرر بجهازك هل تريد تنزيل ملف   apk على أي حال ؟ قم بالضغط على موافق .

- قم بالضغط على الملف الذى حملته للبدء فى تثبت ياسين تى فى على الهاتف .

- عند الضغط على الملف للتثبيت سوف تظهر لك رسالة بان الهاتف لا يدعم تثبيت برامج خارج المصدر , كل ما عليك هو أن تقوم بالسماح بالتثبيت من خارج المصدر , وذلك من خلال الاعدادات ثم الحماية و بعد ذلك سوف تقوم بتفعيل خيار مصادر غير معروفة او UnKnown Sources" " .

تحميل برنامج المشاهدة المباشرة للمباريات ياسين تيفي أحدث نسخة Yacine TV 2021


تحميل برنامج المشاهدة المباشرة للمباريات ياسين تيفي أحدث نسخة Yacine TV 2021


- بعد إنتهاء التثبيت سوف تجد ايقونة برنامج ياسين تيفى ظهرت على الشاشة الرئيسية للهاتف , قم بعد ذلك بفتح التطبيق وتمتع بمشاهدة المباريات وغيرها ببث حى مباشر مجاناً.

 

رابط تحميل تطبيق ياسين تيفى - Download Yacine TV APK

لتنزيل برنامج المشاهدة المباشرة ياسين تيفي اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent