تحميل متصفح جوجل كروم 2021 عربى كامل للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر


تحميل جوجل كروم 2021 عربى كامل للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

تحميل متصفح جوجل كروم 2021 عربى كامل للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر


Google Chrome APK

 

تحميل جوجل كروم كامل آخر إصدار

هناك نسخ كثيرة وجديدة وذلك إن دل فهو يدل على إهتمام الشركة المنتجة الدائم بالتطوير المستمر وهذا يجعل المستخدم يفضل إستخدامه بصورة مستمرة .

 

جوجل كروم عربى كامل

تقدم لنا الشركة المنتجة لمتصفح جوجل كروم واجهة باللغة العربية بشكل رائع وجذاب بحيث تكون موجودة ومتوفره فى الجهه التى إعتداد عليها مستخدم اللغة العربية .

 

جوجل كروم ( Google Chrome )‏ هو متصفح ويب من تطوير شركة جوجل  ويعمل على معظم أنظمة التشغيل،و أهم الإعتبارات  التي تم وضعها منذ بداية تصميمه : هي الثبات  والسرعة والأمن وايضا واجهه  بسيطة وسهلة الاستخدام وفعالة , ويدعم المتصفح اللغة العربية

وقد راعت الشركة المنتجة لمتصفح جوجل كروم معرفة إهتمامات المستخدم وإحتياجاته وتلبيه رغباته الأمر الذى جعل متصفح جوجل كروم لم يمكث كثيرا حتى أصبح من أول المتصفحات إستخداماً وتدولاً على شبكة الإنترنت .

 

جوجل كروم ليس للتصفح فقط .

فقد أصبح أكثر شمولاً بحيث أصبح يحتوى على إضافات برمجيه وأيضا أدوات قوية تقوم بالعديد من الوظائف فى المجالات المختلفة .

 

ما راعته الشركة عند إنتاج محرك البحث جوجل كروم ( Google Chrome )

 فمحرك البحث جوجل جعل الشركة قادرة على معرفة إهتمامات المستخدمين وإحتياجاتهم وإستخدمت نظرتها الثاقبة فى الإعداد والتجهيز لهذة الإحتياجات ولإهتمامات سواء الحالية أو المستقبلية حتى قبل أن يطلبها مستخدموا المتصفح ونعتقد أن هذا ما سعت اليه جوجل حتى أستطاعت أن تنتج متصفح بهذة الكيفية

ويحتوى على هذة الأدوات والقدرات التى تعكس للمستخدم إهتمام الشركة المنتجة وسعيها إلى تحقيق رغبات العديد من الفئات التى تستخدم المتصفح سواء على إختلاف لغتهم وأفكارهم وإتجاهتهم .

وقد أثبت برنامج جوجل كروم أنه من القوة لتوفير كل ما يحتاجه المستخدم له دون الحاجه إلى برامج إضافية .


تحميل فايرفوكس عربى firefox آخر إصدار للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر 

 

إختصارات جوجل كروم  ( Google Chrome )

 
إختصارات جوجل كروم

إختصارات جوجل كروم

قياس سرعة النت 


مميزات جوجل كروم ( Google Chrome )

وأهم المميزات لمتصفح جوجل كروم والتى تعكس نجاحه وإنتشاره على مستوى العالم , حتى أصبح لا يوجد جهاز كمبيوتر منه , المميزات التى قد لا تجدها فى أقوى المتصفحات على شبكة الإنترنت والتى تم تأسيسها أعوام لم تعد قادرة على الحاق به حيث يتميز متصفح جوجل كروم بالسرعة والآمان والقدرة على فتح المواقع والتوافق فى عرضه بشكله الصحيح وهى أول وأهم ما يبحث عنه المستخدم للمتصفح .

 

التصفح الآمن

آمان المتصفح تعتبر من الخواص الأكثر أهمية حتى لا يصاب جهازك بأى ضرر ناتج عن الدخول على مواقع تحتوى على ملفات أو برمجيات ضارة , وما قامت الشركة بالأعلان عن قيامها بتحديثات هامة فى النسخة الجديدة تتعلق بالآمان والخصوصية حيث رفعت مستوى الحماية إلى درجة أعلى وذلك للمحافظة على مستخدمى متصفح جوجل كروم من الدخول إلى المواقع المشبوهه التى تضر بجهازه حيث يوفر لنا المتصفح حماية البيانات من أى ضرر قد يصيبها نتيجة تصفح أى موقع يحتوى ما قد يضر جهازك .

 

واجهة التصفح الإحترافية والبسيطة

واجهة برنامج جوجل كروم سهلة وبسيطة وقادرة على عرض صفحات الإنترنت بشكل أفضل وتوفر قائمة من الخيارات حسب لغة المستخدم وذلك دون زيادة فى عدد الأزرار التى تجعل المستخدم فى حيرة وقد يخطأ ويضغط على زر على يخرجه من البرنامج أساسا وأيضا مكان تواجد الأزرار مما يساعد المستخدم التركيز على المحتوى .

 

نسخة إعدادت إحتياطية

من الخواص المميزة فى جوجل كروم ( Google Chrome )‏ حفظ وإستراجاع إعدادت التصفح بحيث تمكنك من إستيراد الإعداد أو بيانات التصفح من أى متصفح آخر بسهولة دون فقد أى من هذة البيانات .

هذا بالإضافة إلى الكثير من المميزات التى تستطيع إكتشافها بنفسك بعد تحميل برنامج جوجل كروم وتصفح موقعك المفضلة عليه .

 

تحميل جوجل كروم ( Google Chrome )‏ 2021 ويندوز XP – 7 – 8.1 – 10

يدعم جوجل كروم الأنظمة المختلفة وهو أحد الأسباب الإنتشار القوى للمتصفح عدم التركيز على نظام معين بل الإهتمام بكل الأنظمة فهو يدعم غالبية الأنظمة منها الويندوز بجميع إصدراته .

 

تحميل المتصفح جوجل كروم تنزيل آخر إصدار للكمبيوتر والاندرويد .


 تحميل جوجل كروم للأندرويد اضغط هنا

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent