تحميل برنامج Nox Player محاكى الأندرويد اخر إصدار - شرح برنامج نوكس بلير

تحميل برنامج NoxPlayer محاكى الأندرويد اخر إصدار - شرح برنامج نوكس بلير

تحميل برنامج Nox Player محاكى الأندرويد اخر إصدار - شرح برنامج نوكس بلير

 

محاكى الأندرويد نوكس Nox Player  

 Download Noxplayer نظام تشغيل اندرويد للهواتف هو أحد أشهر الأنظمة وأكثرها رواجاً فى العالم , وهو ما أدى إتجاه مطورى التطبيقات والالعاب فى العالم إلى دعم نظام أندرويد ’ حتى أصبح متجر بلاى يحتوى على ملايين من الالعاب والتطبيقات المميزة التى تعمل نظام أندرويد , والتى ليس لها مثيل فى البرامج والالعاب المخصصة للكمبيوتر , ولهذا بدأ ظاهراً الاحتياج إلى تشغيل هذة التطبيقات أو الالعاب على الكمبيوتر أو اللاب توب , مما أدى إلى ظهور برامج المحاكاة التى تتيح تشغيل أى تطبيقات أو العاب خاصة بالاندرويد على الكمبيوتر , ومن أشهر هذة البرامج برنامج محاكي نوكس بلاير NoxPlayer 

 

حمل سناب شات أخر إصدار

 

ماهو محاكي Nox Player ؟

تقنية المحاكاة أو Virtualization هى تقنية تتوافر بشكل أساسي في جميع أجهزة الكمبيوتر واللابتوب تقريباً , حيث تسمح هذه التقنية لبرنامج NOX بإنشاء نظام إفتراضي على نظام التشغيل الأساسي للكمبيوتر أو اللابتوب على أساس أن يكون النظام الإفتراضى هو اندرويد والنظام الأساسي هوالويندوز , أو هو بكل بساطة برنامج يتيح تشغيل أى تطبيقات أو العاب خاصة بالاندرويد على الكمبيوتر سواء كان الكمبيوتر أو اللابتوب يعمل بنظام ويندوز او نظام ماك.

 

برنامج NoxPlayer 

يعتبر برنامج المحاكاة نوكس بلاير هو من أكثر البرامج التى حققت شهرة فى مجالى تشغيل تطبيات والعاب الأندرويد على الكمبيوتر وذلك بسبب الجودة وإستقرار الأداء الذى يتميز به خاصة فى مجال تشغيل العاب الأندرويد وإحتواه على العديد من المميزات التى نوضحها لاحقاً .

 

نوكس بلاير app nox player  أفضل محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة

يعتبر نوكس بلاير اخف محاكي اندرويد فإذا كنت تبحث عن محاكى أندرويد للاجهزة الضعيفة الإمكانيات لتشغيل الألعاب والتطبيقات الخاصة بالأندرويد على الكمبيوتر واللاب توب فلن تجد أفضل من محاكى  Nox , ذلك أن محاكى نوكس بلاير يوفر لك أفضل أداء ممكن أن تحصل عليه مع الإمكانيات الضعيفة للكمبيوتر أو اللاب توب .

 

حمل متصفح تور


مميزات محاكى الأندرويد نوكس بلايرNoxPlayer  

 

محاكىNOX player أفضل محاكى للأجهزة الضعيفة

فبواسطة NoxPlayer تستطيع تشغيل العاب وتطبيقات أندرويد على الكمبيوتر بدون الحاجة إلى كمبيوتر ذو مواصفات معينة , حيث يعتبر محاكى نوكس أخف محاكى أندرويد .

 

إمكانية تحميل جوجل بلاى على الكمبيوتر من خلال NoxPlayer

يوفر لك NoxPlayer  ميزة تحميل جوجل بلاى للكمبيوتر ’ بحيث تستطيع من خلاله تحميل التطبيقات والالعاب التى تريدها وأيضا الحصول على التحديثات لها .

 

تشغيل أكثر من تطبيق أو لعبة فى  NoxPlayer

يعطيك برنامج محاكى نوكس بلاير إمكانية فتح البرنامج مرتين فى نفس الوقت , بحيث تستطيع إستخدام هذة الميزة فى أكثر من شئ مثلاً أردت فتح نافذتين من نفس اللعبة للقيام بأمر ما , كما يمكنك إستخدام هذة الميزة فى فتح أكثر من تطبيق أو لعبة فى وقت واحد وتستطيع ذلك بسهولة من خلال الإختيار الموجود فى الصفحة الرئيسية للبرنامج كما بالصورة , أو عن طريق إختصار CTRL + 6 من لوحة المفاتيح .

 
تشغيل أكثر من تطبيق أو لعبة فى  NoxPlayer

 

وضع مل الشاشة فى نوكس بلاير 

محاكى NoxPlayer  تستطيع فتحه فى شاشة كاملة بحيث تستطيع الإستفادة من هذة الميزة فى مثلاً وضع البث المباشرعلى فيس بوك أو تويتر أو يوتيوب لمقاطع خاصة بك للعبة تلعبها .

 
وضع مل الشاشة فى نوكس بلاير

 

تحديد القدر المستخدم من إمكانيات الكمبيوتر فى محاكي nox player

تستطيع فى محاكى Nox تحديد القدر المستخدم من الرمات " RAM " والبروسسر " المعالج " وكرت الشاشة بحيث تستطيع توفير جزء من إمكانيات الجهاز لبرامج أخرى .

 

الأداء المستقر لمحاكى الاندرويد نوكس  

يعتبر أداء NoxPlayer   أكثر إستقراراً وتوازناً مقارنة بباقى برامج المحاكاة الأخرى والإمكانيات الخاصة بجهاز الكمبيوتر الذى يعمل عليه البرنامج . 

 

تنزيل محاكى الأندرويد Nox Player اخر إصدار


NoxPlayer For PC Windows يتوفر برنامج نوكس بلاير للكمبيوتر واللاب توب الذى يعمل بنظام ويندوز من ويندوز 7 إلي ويندوز 10 سواء 32 بت أو 64 بت . 

NoxPlayer For PC MAC

وأيضاً يتوفر برنامج محاكى نوكس بلاير للكمبيوتر واللابتوب الذى يعمل بنظام MAC OS 

وبهذا تستطيع تحميل محاكى"NoxPlayer " لأى كمبيوتر أولابتوب أياً كان نظام التشغيل الذى يعمل به .

 

حمل برنامج تيليجرام للكمبيوتر

 

شرح تثبيت نوكس بلير على الكمبيوتر

 كيفية تشغيل برنامج NoxPlayer على الكمبيوتر

 تنزيل وتثبيت برنامج نوكس بلاير للكمبيوتر لمحاكاة الأندرويد سهل ولا يوجد به أى تعقيدات كل ما عليك بعد تنزيل البرنامج هو الضغط عليه , تظهر لك نافذة تضغط على ( Run )

كيفية تثبت نوكس بلير على الكمبيوتر أو اللابتوب

 

كيفية تثبت نوكس بلير على الكمبيوتر أو اللابتوب
 

تتغير أمامك النافذة وتضغط على إختيار ( Accept ) .كيفية تثبت نوكس بلير على الكمبيوتر أو اللابتوب


ثم تتغير مرة أخرى تختار
( Install ) وتضغط عليها كما بالصور وبعدها يقوم البرنامج بتنزيل الملفات الخاصة به على نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر , وبكده يكون تم تنزيل NoxPlayer PC ويظهر على سطح المكتب وتقدرتضغط عليه وتبدأ فى استخدام المحاكاة وتنزيل التطبيقات والالعاب الخاصة بالاندرويد على الكمبيوتر.
كيفية تثبت نوكس بلير على الكمبيوتر أو اللابتوب

كيفية تثبت نوكس بلير على الكمبيوتر أو اللابتوب

 ويلاحظ أنه بعد تنزيل البرنامج وعند فتحه قد تظهر لك رسالة توضح تطلب برنامج net framework حتى تتمكن من تشغيل برنامج النوكس وتستطيع تحميله من هنا .

كيفية تشغيل برنامج NoxPlayer على الكمبيوتر أو اللابتوب

 

وأيضاً يلاحظ أنه عند تشغيل برنامج نوكس بلاير يطلب منك الغاء تفعيل برنامج مضاد الفيروسات , إذا كان موجود على جهاز الكمبيوتر كما هو موضح بالصور . 

كيفية تشغيل برنامج NoxPlayer على الكمبيوتر أو اللابتوب


كيفية تشغيل برنامج NoxPlayer على الكمبيوتر أو اللابتوب


شرح كامل لبرنامج نوكس بلاير NoxPlayer PC

واجهة برنامج NoxPlayer للكمبيوتر

 الواجهة الخاصة برنامج NoxPlayer علي الكمبيوتر بسيطة ومالوفة تشبه إلى حد كبير واجهة التابلت تستطيع من خلالها الوصول السريع إلى المميزات والوظائف المختلفة الخاصة بالبرنامج من خلال الأيقونات الموجودة فى الصفحة الرئيسية كما هو موضح بالصورة .

واجهة برنامج NoxPlayer للكمبيوتر


 

تغيير سيمز أو شكل برنامج NoxPlayer

هناك مجموعة من الأشكال المختلفة تستطيع بها تغيير شكل برنامج محاكى الاندرويد

NoxPlayer , وطريقة تغيير شكل محاكى الأندرويد نوكس بلير بسيطة وسهلة فكما بالصور تضغط على علامة الثيمات الموجودة فى الواجهة الرئيسية للبرنامج لتظهر لك أشكال الثيمات تختار مها الذى تريد فمجرد الضغط عليه يتغير شكل البرنامج لترى المظهر الذى سيكون عليه برنامج محاكى الأندرويد .

 

تغيير سيمز أو شكل برنامج NoxPlayer

تغيير سيمز أو شكل برنامج NoxPlayer

 

إعدادات Noxplayer 

من خلال إختيار الإعدادات الموجود فى الصفحة الرئيسية برنامج Noxplayer  يمكنك التحكم فى يعض الأمور الخاصى ببرنامج محاكى الأندرويد نوكس , مثل تفعيل الروت لتشغيل التطبيقات التى تحتاج إلىى ذلك , وأيضا تحديد الإختصارات التى تريد إستخدمها للكيبورد فى الالعاب , والتحكم فى الصوت , وتحديد القدر الذى يستخدمه البرنامج من قدرات جهاز الكمبيوتر المثبت عليه البرنامج وغيره من القدرات الخاصة بمحاكى الأندرويد .

 

إعدادات Noxplayer
إعدادات Noxplayer

تغيير اللغة فى برنامج Nox Player

لتغيير اللغة فى برنامج نوكس بلير كما بالصور كل ما عليك هو الضغط على علامة الإعدادات فى أعلى الواجهة الرئيسية , ثم الضغط على السهم فى المربع أسفل إختيار    Languageواختار اللغة المطلوبة ثم إضغط  Save settinges

 
تغيير اللغة فى برنامج Nox Player

تغيير اللغة فى برنامج Nox Player

تغيير اللغة فى برنامج Nox Player
 

بعدها يطلب منك البرنامج عمل إعادة تشغيل لها حتى يتمكن من عرض محاكى الاندرويد عربى وتضغط على  Restart now كما بالصورة.

تغيير اللغة فى برنامج Nox Player

 

تثبيت تطبيقات Apk على NOXPLAYER 

كما تستطيع من خلال متجر جوجل بلاى الموجود على نوكس بلير تحميل التطبيقات والالعاب التى تريدها ’ تستطيع كذلك أيضا من خلال محاكى الأندرويد نوكس بلير تثبيت تطبيقات Apk الموجودة على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب ودون الحاجة إلى تنزيلها من متجر بلاى , عن طريق إضافتها لمحاكى الأندرويد بطريقة سهلة ففى الصفحة الرئيسية لمحاكى الاندرويد Nox تجد إختيار خاص بإضافة ملفات Apk تضغط عليه وتظهر لك نافذة لإختيار موقع التطبيق على الكمبيوتر وإضافته إلى المحاكى كما هو موضح بالصور , أو عن طريق إختصار CTRL + 5 من لوحة المفاتيح الكمبيوتر ثم تظهر لك نافذة تختارمنها ملف التطبيق أو اللعبة الذي تريد تثبيته.

 
تثبيت تطبيقات Apk على NOXPLAYER


تثبيت تطبيقات Apk على NOXPLAYER

 

إضافة أزرار تحكم الألعاب فى برنامج محاكى الأندرويد NoxPlayer

 الأزرار الخاصة بالتحكم من أحدى أهم الإعدادات فى برنامج Noxplayer المحاكى لنظام الأندرويد , فتستطيع أضافة أزرار تحكم تستخدمها فى الالعاب مثل ببجى , فكل ما عليك هو إختيار نمط الأزرار المناسب لك ثم تقوم بتحريك الأزرار فى المناسب لها فى اللعبة .

 
إضافة أزرار تحكم الألعاب فى برنامج محاكى الأندرويد NoxPlayer

إضافة أزرار تحكم الألعاب فى برنامج محاكى الأندرويد NoxPlayer

 

زيادة سرعة برنامج Noxplayer

تستطيع زيادة قدرة برنامج المحاكاة نوكس بلير والتحكم فى المقدار المستخدم من جهاز الكمبيوتر أو الللاب توب وذلك عن طريق إعدادات نوكس بلير , من خلال الضغط على ايقونه الإعدادات الموجودة فى الصفحة الرئيسية للبرنامج ثم إختيار performance settings وإتباع الخطوات كما بالصور .

زيادة سرعة برنامج Noxplayer

زيادة سرعة برنامج Noxplayer

زيادة سرعة برنامج Noxplayer

زيادة سرعة برنامج Noxplayer


إستعادة ضبط المصنع لبرنامج نوكس بلير

تستطيع إستعادة الضبط الإفتراضى للبرنامج عن طريق الأعدادات الخاصة بالبرنامج من أيقونه الإعدادات الموجودة فى واجهة البرنامج كما بالصور .

تحميل محاكى الأندرويد NoxPlayer اخر إصدار - برنامج نوكس بلير وشرح كامل له

تنزيل محاكى الأندرويد NoxPlayer اخر إصدار - برنامج نوكس بلير وشرح كامل له


المشاكل التى قد تواجهك مع تحميل محاكي nox player وحلها

نوكس بلاير أخر إصدار بالرغم من يعتبر أفضل وأخف محاكى أندرويد إلا أنه قد تواجهك بعض المشاكل نعرض عليكم أشهر هذة المشاكل وحلها .

 

مشكلة بطى محاكى Nox player

حل هذة المشكلة هى أنه يمكنك التأكد من إغلاق كافة البرامج المفتوحة من خلال Taskmanager لتوفير أفضل أداء عن طريق الضغط يمين على شريط المهام الموجود أسفل الصفحة ثم إختيار Taskmanager ’ وأيضا تستطيع زيادة القدر الذى يستخدمه البرنامج من جهاز الكمبيوتر كما شرحنا سابقاً , مع العلم أنه يجب توافر متطلبات تشغيل معينة لتحصل على الأداء المطلوب .

 

مشكلة بطى برنامج Noxplayer

مشكلة بطى برنامج Noxplayer

 

مشكلة برنامج محاكى Noxplayer يصل لـ 99٪ ولا يعمل

حل هذة المشكلة القيام بإعادة تثبت برنامج نوكس مرة أخرى أو تنزيل النسخة الاخيرة للبرنامج لانه يكون فى هذة هناك العديد من الملفات الناقصة  .

 

 روابط تحميل محاكى الاندرويد نوكس بلاير - Download Noxplayer

لتحميل برنامج محاكى الأندرويد noxplayer للويندوز إضغط هنا 

لتحميل برنامج محاكى الأندرويد noxplayer للماك إضغط هنا

موقع الشركة المنتجة للبرنامج اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent